شبكة اليمن الترفيهية: امرأة يمنية تلد طفلا " في هيئة غريبة "
'
تنـــويـــة نأسف لعدم ارسال القالب لبعض الأخوة والأخوات الكرام .. وذالك بسبب بعض الانشغال الذي حدث معنا في سبيل تطوير قوالب شبكة موقعكم الألكترونية ....... كما نرجو منكم من الان مراسلتي على صفحتي الشخصية على الفيس بوك لأرسل لكم القالب سريعاً شكراً لتعاونكم اضغط هنا لدخول لصفحتي الشخصية

امرأة يمنية تلد طفلا " في هيئة غريبة "



أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام يزن 30 كيلو جرام ، وهو الآن في صحة جيده .

و أكد الشهود أن والد الطفل - المخلوق العجيب - أراد قتله خوفا من الفضيحة ، غير أن أسرة الأم فضلت أخذه معها وقررت الاحتفاظ به في حالة قد تقف علماء الوراثة و الجينات في حيرة دائمة ليس أمام الناظر لها سوى التسليم بقدرة الله الخالق العليم .

أحد الأطباء قال لـ " التغيير " إن الشكل الذي ولد لجنين المرأة غريب جدا ومخيف ، مشيرا إلى أنه مخلوق يحتاج الى دراسة دقيقه .

ويرجح الطبيب أن يكون للأدوية التي تناولتها الأم أثناء فترة حملها علاقة بالشكل الغريب الذي وضعت عليه طفلها وقال هناك تأثير في تغيير الجنين لان الحامل قد تستخدم أدويه مضره بالجنين وتغير من شكله ،او أنه ولد قبل أن يكتمل نموه . ، مقللا فرصة الطفل في الاستمرار في الحياة ، قائلا " في كل الأحوال هذا خلق الله و له في خلقه شؤون "


بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المعرض